فنمؤسسات ومجتمع مدني

نيللي كريم تكشف تفاصيل رهانها الجديد في السينما ومصير مسلسلها في2025

كتب- محمد علي
تنافس نيللي كريم على شاشة السينما بفيلم «هابي بيرث داي»، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والذي تحدثت عن تفاصيله لأول مرة، كما كشفت عن مصير مسلسلها في موسم دراما رمضان 2025.
وقالت نيللي كريم: اعتبر فيلم «هابي بيرث داي» من التجارب المميزة في حياتي، فهو من الأعمال التي تحمسك للمشاركة به من أول ما تقرأ السيناريو الخاص به، خاصة أنه لم يحتاج إلى تعديلات، وهذا نادر جدًا أن تجد سيناريو لا يحتاج إلى تعديل، ولذلك اعتبر هذا الفيلم من الاعمال المميزة، وسعيدة بالتواجد به، ويشاركني في بطولته طفلتين.
وأضافت: الشركة المنتجة من المفترض أن تحدد خلال الفترة المقبلة موعد نهائي لعرض الفيلم، الذي اتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه، وأتعاون فيه مع مؤلفة ومخرجة الفيلم سارة جوهر، وسعيدة بالتعاون معها، خاصة إنني اعرفها جيدًا وشجعتني على دخول الفيلم وأنا مطمئنة.
واختتمت حديثها عن موقفها من دراما رمضان 2025، قائلة: حتى الان لم استقر على العمل المناسب الذي اتواجد من خلاله في هذا الموسم، فأنا محتارة الجمهور لما بقدم دراما عايزني أقدم كوميدي، والعكس صحيح، ولذلك أنا لا أضع خطط لأعمالي، وأترك كل شئ حسب لوقته المناسب.
من جهة أخرى، شاركت نيللي كريم في موسم رمضان 2024 بمسلسل فراولة، وقدمت خلاله شخصية فراولة، وهي ابنة حارس عقار تتحول من الفقر إلى الثراء بعد عملها في مجال علم الطاقة، ثم تصبح إنفلونسر مع تتابع الأحداث، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.
مسلسل «فراولة» مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان، على قنوات dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.
وأيضًا عُرض لـ نيللي كريم خلال الفترة الماضية أكثر من عمل منها مسلسل روز وليلى، الذي جمعها بـ يسرا، ودارت أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، شارك به تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف الإنجليزي كريس كول، إخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، وإنتاج MBC Studios.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى