2021-04-21

رأي الأمة

المختصر المفيد

أبرز تصريحات ” نادية الجندى ” المثيرة للجدل

 

حلت الفنانة نادية الجندي ضيفة على برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة ” dmc ” ، وخلال الحلقة قالت عددا من التصريحات التي أثارت الجدل.

لذلك رصدت ” رأى الأمة ” هذه التصريحات في السطور التالية :

تحدثت نجمة الجماهير نادية الجندي عن والدها وأخلاقه وقيمه التي دفعتها للبحث عن رجل يشبهه، وعلقت: “كنت عايزة أتجوز واحد في أخلاق بابا واتجوزت عماد حمدي لإني شفت فيه صورة بابا رغم إنه كان أكبر مني بكتير جدا”.

وقالت نادية الجندي، أن والدتها كانت متسلطة، وقوية في تربيتها مع أولادها، مشيرة إلى أنها قوية ولكنها ليست متسلطة فقوتها في الحق وليس قوة لمجرد القوة.

وعلقت نادية الجندي: “الفن رحلة شاقة جدًا ولم يستطع أحد أن يخوضها سوى من يعشق الفن بجنون، وكل شيء فى الدنيا بالتأكيد له ثمن فإن أردت الشهرة والاستمرارية وحب الناس فهذا ثمنه كبير”.

 

نادية الجندي قالت أيضًا: “لن تصبح نجمًا فى يوم وليلة ومن يظهر بسرعة سينتهي بسرعة بالتأكيد، وأنا مشواري كان صعبًا أكثر من كل نجمات جيلي، ولم يحفر أحد فى الصخر مثلي”.

وكشفت نادية الجندي أنها قدمت العديد من الشخصيات التى لم تشبه شخصيتها مثل الشخصيات الشعبية، مشيرة إلى أنها تربت فى أسرة كبيرة وفى مدارس فرنساوي.

 

ومن تعليقات نادية الجندي أيضًا، أنها شخصية قيادية منذ الطفولة فذات مرة أثناء فترة الدراسة كانوا يرسلون تحليل شخصية كل طالب فى نهاية العام وكان تحليل شخصيتها أنها اجتماعية، وتجيد السيطرة على زملائها، وقالت: “أنا تأثرت بشخصية إخواتى الأولاد ولكن شخصيتى بها متناقضات كثيره وأنا كنت غاوية فن منذ الطفولة”.

وكانت من التصريحات المثيرة للجدل عندما قالت نجمة الجماهير: “مفيش راجل قدر ولا يقدر يقصلي ضوافري”.

ووصفت نفسها أنها إنسانة رومانسية، وقالت: “لما بحب ببقى عكس شخصيتي في الأفلام، حيث قدمت شخصيات لنساء قويات وظهرت في أحد أفلامي لأقول أنا براوية ومحدش يقدر عليا”.

وقالت: “عمري ما بصيت لعماد حمدي إنه هيبقى سبب في وصولي للفن، لأن كان عندي ثقة بنفسي وبموهبتني إني هوصل معملتش أدوار اللي خلتني نادية الجندي الا لما افترفت عن عماد حمدي، طول الـ10 سنين جواز لم أؤدي أي أدوار مهمة”.

واختتمت كلامها: “قبل بدء التصوير اقرأ القرآن، وأنا تعودت على هذه الطريقة”.