2021-04-21

رأي الأمة

المختصر المفيد

892fb6be 8270 4101 B6e7 9bebf4d5a422

892fb6be 8270 4101 B6e7 9bebf4d5a422

وزير التنمية المحلية يطالب ” شركة أنفيرو ماستر ” بأستعادة الريادة للشركات الوطنية

 

كتب : حسام خفاجى

في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية ، وتكليفات السيد رئيس مجلس الوزراء بتطوير المنظومة المتكاملة لإدارة المخلفات الصلبة بكافة محافظات الجمهورية، لتحسين مستوى النظافة وتحقيق رضا المواطنين .
عقد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، إجتماعاً بمقر الوزارة مع الأستاذ ناصر سيد عيد رئيس مجلس إدارة شركة “انفيرو ماستر” للخدمات البيئية بحضور عدد من قيادات الوزارة ، حيث تم متابعة آخر مستجدات التفاصيل الفنية لتقديم الشركة لخدمات الجمع السكنى ونظافة الشوارع والميادين والمحاور والنقل من المحطات الوسيطة لمصانع التدوير للمنطقة الشرقية بمحافظة القاهرة .

وأشار اللواء محمود شعراوى ، إلى أن الوزارة تنسق مع محافظة القاهرة لتوفير قطع أراضى تصلح لإقامة محطات وسيطة بالمنطقة الشرقية للاستفادة من كافة الموارد المتاحة ورفع كفاة عمليات الجمع ومساعدة الشركات .

وشدد شعراوى ، على أن الرئيس السيسى ورئيس مجلس الوزراء يتابعان كافة مستجدات تنفيذ المنظومة الجديدة للمخلفات بكافة المحافظات بالإضافة إلى مشاركة عدد من الوزارات والهيئات والجهات المعنية بالدولة لتطورات المنظومة على أرض المحافظات .

وطالب وزير التنمية المحلية ، رئيس شركة “انفيرو ماستر” بإعطاء صورة جديدة عن الشركات المصرية العاملة فى مجال المخلفات ، قائلاً : إثبتوا نفسكم كشركات مصرية تستطيع أن تنجح فى هذا الموضوع الحيوى والهام للدولة المصرية والمواطنين .

ومن جانبه قدم رئيس مجلس إدارة شركة “انفيرو ماستر” الشكر لوزير التنمية المحلية على دعمه المستمر للشركات المصرية فى مجال المخلفات ، مؤكداً على وجود خبرات وإمكانيات كبيرة لدى الشركات المصرية فى هذا المجال ، وتعهد ببذل كافة الجهود الممكنة لإنجاح منظومة المخلفات فى المنطقة الشرقية بالقاهرة وإعطاء صورة إيجابية عن الشركات المصرية .

والجدير بالذكر أن شركة أنفيروا ماستر للخامات البيئية تعد من الشركات الرائد فى خدمات البيئة و التى تقدم خدمة متميز للمواطن المصرى و البيئة المصرية