2021-04-21

رأي الأمة

المختصر المفيد

1 1203389

واتساب

واتساب يضيف ميزات جديدة لمستخدميه مع بداية العام الجديد

أفاد تقرير نشره موقع “The News”، بأن تطبيق التراسل الفوري الأشهر واتساب، يستعد لطرح عددا من الخصائص والتعديلات الجديدة مع حلول عام 2021.
 
ووفقا لما ذكره الموقع الأخباري، سيتقبل مستخدمو إصدارات واتساب  على الهواتف المحمولة أو نسخة الويب 3 تعديلات جديدة اعتبارا من 8 فبراير 2021، نستعرضها إليك فيما يلي:
 
1. المكالمات الصوتية والمرئية:
 
من المتوقع أن يطلق “واتساب” ميزتي إجراء المكالمات الصوتية والمرئية على نسخة سطح المكتب “WhatsApp Web”، والمتاحة حاليا لإصدارات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية أندرويد وios، ووفقا لموقع WABetaInfo، ستحتوي الميزة الجديدة على رمزين لأزرار مكالمات الصوت والفيديو لنسخة سطح المكتب والتي تظهر في الأعلى بجوار اسم جهة الاتصال مباشرةً.
 
2. لصق الصور والفيديوهات:
 
 ستصبح عملية مشاركة الصور سهلة إلى حد ما على “واتساب” خلال العام القادم 2021، حيث سيكون بإمكان مستخدمى آيفون “نسخ” الصور أو الفيديوهات من مكتبة الصور و”لصقها” مباشرة في شريط المحادثة.
 
3. سياسة الخصوصية: 
 
سيطلب من مستخدمي “واتساب” الموافقة على الشروط وسياسة الخصوصية الجديدة الخاصة بالتطبيق في عام 2021، وفي حال عدم الموافقة سيجري حذف الحساب، وفقا لما ذكره موقع “WABetaInfo”، المتخصص في رصد الميزات التجريبية في واتساب.