2021-04-21

رأي الأمة

المختصر المفيد

السرب : رساله ردع ارسلها المصريين لتنظيم داعش الارهابي

كتبت: نجوي ابراهيم

 

السرب فيلم جديد  بطولة الفنان شريف منير واحمد السقا واسر ياسين والعديد من النجوم اهداء شركة سينرجي ويجسد قصه حقيقيه للشعب المصري مع اخوان الإرهاب الشياطين هذا الفيلم صفعة ورد من مصر وشعبها علي كل من تسول له نفسه المساس بأرواح وكرامه المصري في الخارج والداخل.

 

ليله لم تنام فيها مصر

ففي يوم ١٥ فبراير ٢٠١٥ قام تنظيم داعش الإرهابي باختطاف ٢١ مصري يعملون في ليبيا وقاموا بذبحهم أمام السواحل الليبية وتصوير الحادث فيديو وعرضه على شاشات الجزيرة كانت الليله طويله على كل أبناء الشعب المصري  ليس فقط عائلات الضحايا  بل كل بيوت المصريين.

 

الرد القاسي :

اجتمع مجلس الدفاع الوطني  بقيادة الرئيس السيسي واتخذ القرار بالرد الفوري على الاعتداء الغادر للثأر لارواح المصريين.

وأصدرت القوات المسلحة بيان يوم ١٦ فبراير انه تنفيذا لقرارات مجلس الدفاع الوطني بحق مصر في الدفاع عن أمن واستقرار شعبها والقصاص الرادع ردا على الأعمال التي قامت بها العناصر الإرهابية داخل وخارج البلاد قامت القوات الجوية بتوجيه ضربه مركزة ضد معسكرات التنظيم داخل الأراضي الليبية ونسف مخازن السلاح والذخيرة التابعة لتنظيم داعش وقد حققت الضربة أهدافها بكل دقه وعاد النسور سالمين إلى أرض الوطن.

وأكد الرئيس السيسي في خطاب أمام العالم أن مصر قامت بالضربة الجويه القصاص من القتله ليعلم كل من تسول له نفسه العبث مع مصر والمصريين وليعلم القاسي والداني أن للمصريين سيفا ودرع يحمي أمن البلاد ويقطع الإرهاب والتطرف أيا كان مكانها.