رياضة

الأهلي يحقق فوز مثير على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف

 
متابعة شيماء رمضان سيد
 
تمكن فريق الأهلي من الفوز على منافسه الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة الـ20 من منافسات الدوري المصري الممتاز، الذي أقيم اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب.
 
نجح تاو في التسجيل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت في قدم مدافع الإسماعيلي لتتحول لمرمي الدراويش في الدقيقة 34من عمر اللقاء.
 
وتعرض أحمد عبد القادر لاعب الأهلي لإصابة خرج على أثرها من المباراة ليدخل بدلا منه حسين الشحات في الدقيقة 23 وسجل إمام عاشور الهدف الثاني في الدقيقة 57.
 
ثم حصل الإسماعيلي على ركلة جزاء في الدقيقة 75نتيجة عرقلة نادر فرج من قبل رامي ربيعة، وتقدم عبد الرحمن مجدي لتسديدها وسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 73 لصالح الاسماعيلي وتصبح النتيجه 2/1
وأشهر الغندور حكم اللقاء البطاقة الحمراء لمحمد نصر لاعب الإسماعيلي في الدقيقة 89.
وتألق الحارس مصطفي شوببر خلال مجريات المباراة، ونجح في إنقاذ مرماه من تلقى أي أهداف.
 
وأنفذ مصطفى شوبير مرمى الأهلي من استقبال هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ويمنح فريقه فوز صعب امام الدراويش.
 
وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة 24 في المركز الحادي عشر، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، من 12 مباراة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 مواجهات وخسر في مواجهتين.
بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز الثالث عشر في ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 19 نقطة، من 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 4 وتعادل في 7 وخسر في 9 مواجهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى