رياضة

زعيم الثغر بلا أنياب أمام بيراميدز ويخسر بثلاثية دون رد

أحمد شاهين
هزم بيراميدز في أولى مبارايات الجولة العاشرة وعلى ملعبه الاتحاد الاسكندرية بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة تسيدها الاول دون خطورة من الثاني اللهم إلا من فترات قليلة.
سجل أهداف بيراميدز رمضان صبحي (ق ٤٥+٣) – فخري لاكاي (ق ٥٨) – محمد صالح في مرماه (ق ٨٥).
كانت المباراة تسير نحو مرمى الاتحاد الاسكندري وأسفر ضغط فريق بيراميدز عن ضربة جزاء نتيجة عرقلة محمود علاء لمصطفى فتحي ونال علاء بطاقة صفراء في الدقيقة ٣٩ أهدرها رمضان صبحي إلا أنه سجل الهدف الاول من متابعته للكرة التي رفعها عبد الله السعيد لاعب وسط بيرامبدز من ركنية لكنها وقعت من يد المهدي سليمان حارس الاتحاد ليتابعها صبحي في المرمى بالدقيقة الثالثة من الوقت الضائع بالشوط الاول.
وفي الشوط الثاني نتيجة تغييرات المدير الفني الصربي للاتحاد زوران مانولوفيتش باغت الاتحاد نظيره بيراميدز بهجمات مع بداية الشوط الثاني لكنها لم ينتج عنها اهدافا.
وبالتالي من تمريرة رمضان صبحي إلى الجنوب أفريقي فخري لاكاي سجل الأخير هدفا ثانيا لبيراميدز في الدقيقة الثالثة عشرة من الشوط الثاني في الزاوية الأخرى المفتوحة للمكان الواقف فيها سليمان حارس الاتحاد.
تتواصل الهجمات بين الطرفين ؛ الاتحاد يحاول العودة للمباراة واحراز هدفا يضيق به الفارق بينما بيراميدز يحافظ على التقدم بهدفين ويسعى لقتل المباراة بالهدف الثالث وكان له ما أراد من ركنية ايضا نفذها عبد الله السعيد نجم المباراة بحق ولكن هذه المرة كان المخطيء هو محمد صالح مدافع الاتحاد في شباك فريقه !!! وذلك بالدقيقة ٨٥.
وانتهت المباراة بفوز بيرامبدز بهذه النتبجة الثقيلة ليرفع رصيده إلى ٢٠ نفطة محتلا المركز الثالث خلف كل من الزمالك الثاني (٢١ نقطة) والأهلي المتصدر (٢٣ نقطة) والذي ستجمعه المباراة التالية مع بيراميدز.
أما الاتحاد فاحتل المركز الخامس ب ١٨ نقطة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى