محافظات

أمين الشرقية: ركائز رؤية المملكة ومستهدفاتها تقود الى مستقبل ناجح وتعبر عن طموح الوطن

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال
رفع معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، خالص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – على ما تحقق من نجاحات وإنجازات تنموية مستمرة سبقت التوقعات لمستهدفات رؤية المملكة 2030 خلال الأعوام الـ 8 الماضية.
وأشاد بما تضمنه التقرير السنوي لرؤية المملكة 2030 لعام 2023، من إنجازات في كافة القطاعات، لا سيما في القطاع البلدي خلال الأعوام الـ 8 الماضية، والتي تحققت بفضل واهتمام وإرادة قيادتنا الحكيمة، مشيرا الى إن ما شهدناه ونشهده اليوم على أرض الواقع، هو حصيلة ذاك التخطيط السليم والذي يقودنا الى مستقبلٍ ناجح، يزدهر معه اقتصادنا الوطني.
وقال إن رؤية المملكة التي وضعها عراب الرؤية سمو ولي العهد حفظه الله، هدفها الأول أن تكون بلادنا نموذجاً ناجحاً ورائداً في العالم على كافة الأصعدة، رؤية للحاضر والمستقبل، تعبر عن طموحات الوطن وتعكس قدراته.
ونوه أمين الشرقية الى التحول التاريخي الغير مسبوق والنمو الملحوظ بالمملكة، جاء بفضل من الله عز وجل ثم بمباركة وتوجيه خادم الحرمين الشريفين، وبمتابعة ودعم سمو ولي العهد، وهو ما يعكس حرص القيادة الرشيدة لما تضمنته الرؤية من ركائز ومحاور تسعى لبناء مستقبل مزدهر ومشرق، وتوفير حياة كريمة للمواطنين والمقيمين، من خلال بناء مستقبل مشرق لمجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح.
ودعا معاليه العلي القدير عزّ وجلّ، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يسدد خطاهم، وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان والتقدم والرخاء والازدهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى